أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 مسؤول الشركة المالكة: دورة الخليج على كل القنوات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: مسؤول الشركة المالكة: دورة الخليج على كل القنوات   الأربعاء أغسطس 13, 2014 3:11 am



كشف مسؤول بشركة "إم بي سلفا" المالكة لحقوق نقل بطولة الخليج 22، والتي ستقام باليمن، أنهم لم يتلقوا أي عروض من القنوات الخليجية لنقل البطولة، فيما ستحصل القنوات الرياضية السعودية على حق نقل البطولة التي تستضيفها الرياض بالمجان.
وقال أحمد شايفير، مسؤول الشركة لـ"العربية.نت": "لم نبدأ عملية تسويق الحقوق حتى اللحظة، ونفضل أن تنقل البطولة عبر جميع القنوات"، وتابع: "القنوات السعودية ستحصل عليها مجاناً، لأن البطولة تقام على أرضها".
وحول الأخبار التي راجت حول تقدم قناتي الكويت والبحرين للحصول على حق نقل البطولة، يقول شايفير: "لم يتقدم أحد حتى الآن"، وأضاف: "سننتظر السوق خلال الشهرين المقبلين، ونحرص على بيعه للقنوات المجانية لضمان الحصول على أكبر قدر من المتابعة".
وعن السعر الذي حددته الشركة للحصول على حق النقل، أجاب: "لم نحدد أي سعر بعد، وهذا أمر يعود بالدرجة الأولى لنتيجة المفاوضات بيننا وبين الأطراف الراغبة بالحصول على حق النقل".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
مسؤول الشركة المالكة: دورة الخليج على كل القنوات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: