أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 بروسيا دورتموند بطلاً لكأس السوبر الألمانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: بروسيا دورتموند بطلاً لكأس السوبر الألمانية   الخميس أغسطس 14, 2014 5:19 am



عبر بروسيا دورتموند المتعطش للبطولات غريمه بايرن ميونيخ المتثاقل بهدفين دون رد سجلهما الدولي الأرميني هنريك مخيتاريان والمهاجم بيير ايمريك اوباميانج ليفوز بكأس السوبر الالمانية لكرة القدم اليوم الاربعاء.
وترك الناديان معظم نجومهما الفائزين بكأس العالم والاسماء اللامعة على مقاعد البدلاء أو في بلادهم لتتسلط الاضواء على روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن الجديد.
واطلقت جماهير دورتموند صيحات الاستهجان ضد مهاجم النادي السابق في أول عودة له الى المدينة منذ الانضمام الى بايرن. وسجل مخيتاريان الهدف الأول في الدقيقة 23 بعد تحركات وتمريرات رائعة.
وتراجع بايرن الذي غاب عنه فرانك ريبري وارين روبن والمدافع رافينيا اضافة الى العديد من الاسماء الكبيرة الاخرى لمعظم فترات المباراة وتدخل الحارس مانويل نوير في أكثر من مناسبة لانقاذ فريقه.

لكن اوباميانج لم يترك له اي فرصة حينما ارتقى اعلى من المدافع جيروم بواتنغ ليسدد كرة قوية برأسه في الدقيقة 62 ويحتفل بارتداء قناع الرجل العنكبوت ليمتع أكثر من 80 الف متفرج.
ولاحت لدورتموند اكثر من فرصة لاضافة المزيد من الاهداف في طريقه للاحتفاظ باللقب بينما بدا بايرن الفائز بالثنائية الموسم الماضي والذي خسر كأس السوبر قبل 12 شهرا وكأنه لا يزال يستعد لانطلاق الموسم الجديد في غضون أسبوع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
بروسيا دورتموند بطلاً لكأس السوبر الألمانية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: