أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 سيلين ديون تلغي حفلاتها من أجل زوجها المصاب بالسرطان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: سيلين ديون تلغي حفلاتها من أجل زوجها المصاب بالسرطان   الخميس أغسطس 14, 2014 5:22 am



في قرار وصفه النقاد بالمفاجئ، قررت المغنية الكندية سيلين ديون إرجاء أنشطتها الفنية إلى وقت غير محدد، حتى يتسنى لها الوقوف بجانب زوجها المصاب بمرض السرطان في رحلة علاجه.
وأعلنت سيلين في بيان نشرته عبر صفحتها في فيسبوك تعليق "كل أنشطتها المهنية" بما فيها إلغاء جولتها في آسيا وحفلاتها المقررة في لوس أنجلوس.
وأشار البيان إلى أنه "بعد تفكير مطول، اتخذت سيلين ديون قراراً بإرجاء كل أنشطتها المهنية إلى موعد غير محدد للتفرغ بشكل كامل إلى صحة زوجها وعائلتها"، مذكراً بالعملية التي خضع لها زوج سيلين ديون في ديسمبر الماضي بسبب إصابته بورم سرطاني. وتقدمت سيلين ديون بالاعتذار من معجبيها عن أي "إزعاج" قد يتسبب به هذا القرار.
كذلك أشار البيان إلى أن المغنية الكندية "كانت تحارب أيضاً مرضاً تسبب بالتهاب في أوتارها الصوتية ما منعها من إحياء حفلاتها المقررة في لاس فيغاس منذ آخر عرض لها في 29 يوليو"، لافتاً إلى أنها "لم تتعاف من هذه الحالة بعد".
ولهذه الأسباب، أعلنت سيلين ديون إلغاء حفلاتها في قاعة "سيزرز بالاس" في لاس فيغاس (ولاية نيفادا غرب الولايات المتحدة)، بالإضافة إلى جولتها المقررة في آسيا هذا الخريف. وطلبت ديون وعائلتها "احترام خصوصيتهم في هذه المرحلة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
سيلين ديون تلغي حفلاتها من أجل زوجها المصاب بالسرطان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: