أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 مذيع لبناني وجد مقتولاً في عمان والأمن يوقف 4 متهمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27244
نقاط : 44628
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: مذيع لبناني وجد مقتولاً في عمان والأمن يوقف 4 متهمين   الأحد أغسطس 17, 2014 4:48 am



أعلنت الشرطة الأردنية القبض على 4 أشخاص يشتبه في اشتراكهم بقتل الإعلامي اللبناني المقيم في الأردن مازن دياب، الذي عثر على جثته بمنزله في العاصمة عمان ليلة أمس الجمعة.
وقالت الشرطة في بيان، اليوم السبت، إن التحريات حصرت الاشتباه في أربعة أشخاص يحتمل تورطهم بالجريمة وعثر بحوزتهم على أجهزة اتصال خاصة بالمجني عليه وأغراض أخرى من الشقة. وقال البيان "ألقي القبض عليهم جميعاً، وبالتوسع بالتحقيق معهم اعترفوا بارتكاب الجريمة لوجود خلافات شخصية بين الضحية وأحد المقبوض عليهم".
وأضاف البيان "إن ذلك الشخص تعرف على الضحية منذ فترة عن طريق البرنامج الذي يقدمه عبر الإذاعة لتنشب بينهم خلافات، بعد ذلك طلب على إثرها من ثلاثة من أصدقائه مساعدته في ارتكاب الجريمة".

مازن دياب مع الفنانة مايا دياب

حزن في الوسط الفني
وكان نبأ مقتل دياب (31 عاما) أثار حالة من الحزن في الوسط الإعلامي والفني بالأردن، ونعاه كثير من الفنانين عبر موقع تويتر. وكتبت المغنية اللبنانية نيكول سابا في تغريدة على تويتر "ما بصدق أنو الأخ والصديق مازن دياب توفي. شو عم بصير بهالدني؟ الله يرحمك ويرحمنا".
كما كتبت المغنية المصرية كارمن سليمان على تويتر "مازن دياب الإعلامي أكثر من رائع رحمه الله. اللهم اغفر له في الدنيا وفي الآخرة. سأفتقدك".
واشتهر دياب بتقديم برنامج المنوعات "وأنت مروح" على إذاعة صوت الغد الأردنية، كما سبق له رئاسة تحرير مجلة "ناس وناس" الأردنية، إضافة إلى تقديم عدة مهرجانات عربية وحفلات فنية.

مازن دياب مع الفنان وائل كفوري

نجا من السرطان ليموت مقتولاً
وكان دياب أصيب بمرض السرطان وخضع لجراحة لاستئصال جزء من الرئة منذ نحو عام، وأصدر على إثر هذه التجربة فيلما قصيرا بعنوان "إجا دوري"، تناول فيه تجربة مكافحة المرض.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
مذيع لبناني وجد مقتولاً في عمان والأمن يوقف 4 متهمين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: