أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 هل منعت دبي فعلاً دخول رجل من عبدة الشيطان؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27244
نقاط : 44628
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: هل منعت دبي فعلاً دخول رجل من عبدة الشيطان؟   الأحد أغسطس 17, 2014 4:50 am



تناقل العديد من وسائل الإعلام خبراً مفاده أن شرطة دبي قامت بإرجاع المدعو كلاوس أولف، ألماني الجنسية، وهو رئيس "منظمة عبدة الشيطان" غير القانونية إلى تركيا، حيث أفاد أنه قادم لإقامة بعض الطقوس مع أتباعه.
وفي اتصال "العربية.نت" مع مسؤول الميديا في شرطة دبي، أكد أن الأمر ليس من اختصاص الشرطة، وأن المرجع المختص بتلك الأمور هو قسم الجنسية والإقامة، نافياً أن تكون لديه أي معلومات عن الموضوع.

ويحمل هذا المسافر الغريب، بحسب ما بدا في الصور، ثقوباً عديدة في جسده، وقرنين في وجهه، ويبدو أن هذا ما دفع العديد من وسائل الإعلام إلى اعتباره مسؤولا عن منظمة "عبدة الشيطان"، في حين لم يتسن لـ"العربية.نت" التأكد من قسم الجنسية والإقامة في دبي المعني بالموضوع، لكون اليوم عطلة ولا دوام لقسم العلاقات العامة.
وفي هذا السياق، أوردت صحيفة "البيان" أنه تم إرجاع المسافر الألماني الذي زعمت أنه يرأس منظمة "عبدة الشيطان" غير القانونية، إلى تركيا.
هذا ونشرت مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للمسافر أثناء وجوده في المطار، وتظهر الصور الثقوب منتشرة في الوجه والأذن، ويعلو الرأس قرنان أسفل الجلد، إضافة إلى امتلاء الوجه والشفاه والأذن بقطع معدنية.


Ads by OnlineBrowserAdvertisingAd Options




 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
هل منعت دبي فعلاً دخول رجل من عبدة الشيطان؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: