أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 صمود تصور عملها الجديد بين سويسرا والأردن والكويت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: صمود تصور عملها الجديد بين سويسرا والأردن والكويت   الثلاثاء أغسطس 19, 2014 9:40 pm



تطير الفنانة الكويتية صمود إلى سويسرا في غضون الأيام القليلة المقبلة لتصوير عملها الدراما الجديد "ثلاث بنات" على أن تصور المشاهد المتبقية منه بين الأردن والكويت، وبمشاركة عدد بارز من الفنانين الأردنيين واللبنانيين والكويتيين.
وأشارت الفنانة صمود في تصريح خاص بـ"العربية.نت" أن العمل يمثل نقلة جديدة في مسيرتها الفنية أولا لعدد الحلقات التي يتكون منها العمل، وهي 60 حلقة مدة كلٍ منها ساعة تلفزيونية، بالإضافة الى المضامين التي يؤكد عليها والتي تتحدث عن حكاية ثلاث فتيات عربيات وأبرز المشاكل التي تعترض مسيرتهن الإنسانية والعملية والعاطفية.
وكانت الفنانة صمود قد تألقت خلال الدورة الرمضانية الماضية من خلال مسلسل "ثريا" أمام النجمة القديرة سعاد عبد الله، كما عرض لها أيضا مسلسل "للحب جنون" مع المخرج سائد الهواري وبمشاركة الفنانة ميساء المغربي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
صمود تصور عملها الجديد بين سويسرا والأردن والكويت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: