أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 أمل العوضي: "هيا وهاي وهو" فتح شهيتي على المنوعات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27239
نقاط : 44615
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: أمل العوضي: "هيا وهاي وهو" فتح شهيتي على المنوعات   الثلاثاء أغسطس 19, 2014 9:46 pm


شددت الفنانة والإعلامية الكويتية أمل العوضي على أن برامج المنوعات والمسابقات ستكون على سلم أولوياتها خلال الفترة المقبلة إثر النجاح الذي حصدته من خلال برنامج المسابقات المنوع "هيا وهاي وهو" الذي عرض على قناة "أم بي سي" خلال الدورة الرمضانية الماضية.
وأعلنت أمل العوضي في تصريح خاص بـ"العربية.نت"، أن ردود الأفعال التي حصدها البرنامج أكدت رغبتها في تقديم نماذج متجددة من برامج المنوعات والمسابقات ذات العلاقة المباشرة مع الجمهور بالذات بمستوى القاعدة الجماهيرية التي تتمتع بها قناة مثل أم بي سي.
وعلى صعيد الدراما التلفزيونية قالت بأنها تقرأ نصا جديدا سيتم الإعلان عنه لاحقا وتتوقع أن تشرع بتصويره في مطلع الشتاء المقبل.
وكانت الفنانة أمل العوضي قد أطلت على جمهورها من خلال مسلسل "ثريا" أمام النجمة القديرة سعاد عبدالله والمخرج محمد دحام الشمري. وقد وصفت التجربة بقولها، إن "العمل مع الكبار يمنح الفنان الثقة بالذات وأيضا التحدي الحقيقي للقدرات الشخصية، وهذا ما أحسست به خلال تجربتي في مسلسل ثريا، ومن حسن الطالع أنني وخلال رمضانين وقفت أمام نجمين كبيرين وهما النجم القدير عبدالحسين عبد الرضا في مسلسل أبو الملايين، في العام الماضي، أما هذا العام فكان التعاون مع النجمة القديرة سعاد عبدالله، وقد عرضت هذه الأعمال عبر أم بي سي أيضا".
وعن غيابها عن عروض مسرح الطفل خلال موسم عيد الفطر قالت الفنانة أمل العوضي: "فضلت قضاء إجازتي مع أسرتي، من أجل التحضير للمرحلة الجديدة من أعمالي الفنية والإعلامية".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
أمل العوضي: "هيا وهاي وهو" فتح شهيتي على المنوعات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: