أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 الفنان المصري خالد صالح يخضع لجراحة قلب مفتوح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27239
نقاط : 44615
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: الفنان المصري خالد صالح يخضع لجراحة قلب مفتوح   الأحد أغسطس 24, 2014 4:50 am



حاول الفنان خالد صالح على مدار شهر كامل أن يخفي تعرضه لبعض المتاعب الصحية التي دخل على إثرها إلى مركز لأمراض القلب، حيث اكتشف الأطباء ضرورة خضوعه لعملية القلب المفتوح لتغيير شريان وصمام في القلب، ولكن وسائل الإعلام قامت بنشر هذا الخبر.
وفي سياق متصل، كشف الفنان سامح الصريطي، وكيل نقابة الممثلين، لـ"العربية.نت" أن خالد صالح أخبر قبل شهر الفنان منير مكرم، عضو مجلس النقابة، أنه يتعرض لمتاعب صحية سيقوم على إثرها بإجراء جراحة القلب المفتوح، ولكنه لم يكن حدد الموعد الخاص بالجراحة.
وأشار عضو مجلس النقابة إلى أنه حاول خلال الأيام الماضية التواصل مع خالد صالح، إلا أن الأخير لم يجب على اتصالاته والرسالة النصية التي قام بإرسالها له، مفسراً الأمر بكون خالد صالح يفضل البقاء بعيداً خلال هذه الفترة حتى إجراء الجراحة.
ويبدو أن المتاعب التي يعاني منها خالد صالح، قد أصابته خلال فترة تصويره لمسلسل "حلاوة الروح" الذي شارك في بطولته، تحت إشراف المخرج التونسي شوقي الماجري، وعرض في شهر رمضان الماضي.
وكان صالح قد ظهر في المسلسل الذي لم تعرضه أي قناة مصرية، وحصلت عليه عدة قنوات عربية، وهو فاقد للكثير من وزنه، ولم يعرف إن كان لهذا علاقة بالمتاعب التي ألمت به، أم أن الدور الذي كان يلعبه في المسلسل حتم عليه فقدان هذه الكيلوغرامات.
على صعيد آخر، يشارك خالد صالح في بطولة الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة" إلى جانب أحمد السقا وخالد الصاوي، وأوشك تصوير الفيلم على الانتهاء، خاصة أن صناعه قرروا طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
الفنان المصري خالد صالح يخضع لجراحة قلب مفتوح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: