أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 كريم ورونالدو يمسحان أحزان الريال بشباك "قرطبة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27244
نقاط : 44628
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: كريم ورونالدو يمسحان أحزان الريال بشباك "قرطبة"   الثلاثاء أغسطس 26, 2014 4:52 am


هز كريم بنزيمة الشباك بضربة رأس قوية وأضاف كريستيانو رونالدو هدفا بتسديدة قوية قبل النهاية ليفتتح ريال مدريد مشواره في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بالفوز 2-صفر على ضيفه غرناطة الصاعد حديثا اليوم الاثنين.


وأطلق الفرنسي بنزيمة ضربة الرأس في الشوط الأول ليحرز هدفا كان يحتاجه بشدة بعدما أحرز هدفا وحيدا في آخر 15 مباراة ولإثبات جدارة تشكيلة ريال القوية التي لم تسجل إلا ستة أهداف في المباريات السبع الأخيرة.


ونجح قرطبة في مضايقة ريال في الشوط الثاني لكن رونالدو أطلق واحدة من تسديداته المميزة من 25 مترا لتسكن المرمى ويحسم المباراة في الدقيقة الأخيرة.


وبينما توج ريال بطلا لكأس السوبر الاوروبية بانتصار سهل على اشبيلية فإنه خسر السوبر الاسبانية أمام غريمه اتليتيكو مدريد بالهزيمة 2-1 في مجموع المباراتين الأسبوع الماضي.


ويفتتح اتليتيكو مشوار الدفاع عن لقب الدوري أمام رايو فايكانو في وقت لاحق اليوم بينما سحق برشلونة ضيفه إيلتشي بثلاثية نظيفة أمس الأحد. 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
كريم ورونالدو يمسحان أحزان الريال بشباك "قرطبة"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: