أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 سهم "القناص" لايخطئ شباك الأندية القطرية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: سهم "القناص" لايخطئ شباك الأندية القطرية   الثلاثاء أغسطس 26, 2014 4:54 am




لطالما كان ياسر القحطاني عنصر حسم فاعلا في مباريات الهلال أمام الأندية القطرية في جميع البطولات التي خاضها بالقميص الأزرق، مسجلاً 9 أهداف، في بطولتي كأس أندية الخليج، ودوري أبطال آسيا.
وبدأت علاقة ياسر مع الشباك القطرية قبل 8 أعوام، وتحديداً ببطولة كأس أندية الخليج، عندما قلب تأخر فريقه أمام أم صلال بهدف، إلى فوز بهدفين، سجلهما أفضل لاعب آسيوي ذلك العام في ظرف 6 دقائق، وفي دوري أبطال آسيا 2010م، سجل ياسر مرتين في شباك مضيفه السد، ليسهم بفوز فريقه بثلاثية نظيفة.
وفي مباراة الغرافة الشهيرة، سجل ياسر هدفاً قلص به الفارق قبل أن يحرز عيسى المحياني الهدف الثاني لينقل الهلال إلى مواجهة ذوب آهن أصفهان الإيراني بنصف نهائي تلك النسخة.
وفي النسخة التالية من دوري أبطال آسيا، سجل ياسر هدفاً بشباك الغرافة من جديد في استاد الملك فهد الدولي، وهو الوحيد له بتلك النسخة بالشباك القطرية، قبل أن ينتقل إلى العين بنظام الإعارة لموسم 2011-2012م.
وسجل القحطاني هدفين بشباك الريان بنسخة 2012-2013، وأسهم بعودة فريقه إلى المنافسة بعدما كان تأهله إلى الأدوار الإقصائية يعتبر أمراً صعباً.
وفي الموسم الماضي، سجل القحطاني هدفاً من ركلة جزاء في الدقائق الأولى، ليفتتح الطريق نحو شباك السد، في المباراة التي انتهت بخماسية نظيفة. 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
سهم "القناص" لايخطئ شباك الأندية القطرية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: