أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 مايلي سايرس تفوز بجائزة أم تي في لأفضل أغنية مصورة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: مايلي سايرس تفوز بجائزة أم تي في لأفضل أغنية مصورة   الثلاثاء أغسطس 26, 2014 4:56 am





فازت أغنية "ريكينج بول" Wrecking Ball للمغنية مايلي سايرس بجائزة "أم تي في" لأفضل أغنية مصورة في العام خلال حفل توزيع الجوائز، في حفل أقيم أمس الأحد، في إنجلوود بكاليفورنيا. في حين فازت أغنية "سينج" Sing للمغني إيد شيران بجائزة أفضل أغنية يؤديها رجل. كما فازت أغنية "دارك هورس" Dark Horse لكاتي بيري والتي يشاركها فيها جوسي جيه، بجائزة أفضل أغنية مصورة تغنيها امرأة.
يذكر أن مايلي سايرس مغنية وممثلة اشتهرت في عالم الطفولة باسم هانا مونتانا، وبدأت بالغناء في عمر 8 سنوات، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة مراهقة كوميدية لعام 2007، كما حازت عام 2008 على مكان في قائمة مجلة "التايمز" لأكثر مئة شخصية تأثيراً.
وأثارت النجمة الجمهور والصحافة في الفترة الأخيرة، بعد تحولها من نجمة للأطفال إلى عالم الاستعراض الجنسي، وذلك من خلال ظهورها في فيديوهات مثيرة وتأديتها لأغانٍ مصورة بطريقة إباحية، لتتحول نجمة ديزني القدوة لكثير من الشباب إلى أشبه بـ"رمز جنسي".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
مايلي سايرس تفوز بجائزة أم تي في لأفضل أغنية مصورة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: