أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 دي ماريا ينضم إلى مانشستر بصفقة قياسية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: دي ماريا ينضم إلى مانشستر بصفقة قياسية   الأربعاء أغسطس 27, 2014 3:34 am


أعلن مانشستر يونايتد، سابع الدوري الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع الدولي الأرجنتيني انخل دي ماريا من ريال مدريد الإسباني مقابل مبلغ قياسي إنجليزي.
وبلغت صفقة دي ماريا 60 مليون جنيه استرليني، ليصبح صاحب أغلى صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي لكرة القدم، متفوقا على المهاجم الإسباني فرناندو توريس الذي انتقل من تشلسي إلى ليفربول مقابل 60 مليون يورو في يناير 2011.
واستحوذ انضمام دي ماريا من ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد على الأضواء في الأيام الأخيرة، خصوصا بعد معاناة الفريق الإنجليزي في المرحلتين الأوليين من الدوري.
وخسر مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الجديد الهولندي لويس فان غال على أرضه في المباراة الافتتاحية أمام سوانسي سيتي 1-2، ثم تعادل مع مضيفه سندرلاند في الثانية 1-1.
ووصل النجم الأرجنتيني (26 عاما) إلى مانشستر مساء أمس بعد أن ودع رفاقه في النادي الملكي الإسباني الذي توج معه في الموسم الماضي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة واختير أفضل لاعب في البطولة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
دي ماريا ينضم إلى مانشستر بصفقة قياسية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: