أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 الجزائر تعاود النشاط الكروي بعد نقل جنازة الكاميروني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: الجزائر تعاود النشاط الكروي بعد نقل جنازة الكاميروني   الجمعة أغسطس 29, 2014 9:07 pm



أعلنت الرابطة الجزائرية المحترفة لكرة القدم اليوم الجمعة عن عودة نشاط اللعبة في البلاد في منتصف سبتمبر المقبل بعد توقفه لأجل غير مسمى، عقب وفاة الكاميروني ألبير إيبوسي مهاجم شبيبة القبائل خلال مباراة فريقه أمام اتحاد العاصمة مطلع الأسبوع الحالي.
وأصيب إيبوسي في رأسه بعد إلقاء مقذوف من مدرجات فريقه أثناء خروج اللاعبين من الملعب عقب الخسارة 2-1 أمام اتحاد العاصمة في ملعب تيزي وزو بعدما أحرز المهاجم الكاميروني الهدف الوحيد لشبيبة القبائل يوم السبت الماضي.
وقال محفوظ قرباج رئيس الرابطة لصحيفة الهداف الجزائرية إن البطولة ستعود بشكل طبيعي يوم 16 سبتمبر المقبل مع انطلاق الجولة الثالثة لدوري الأضواء بالبلاد.
لكن ستقام مباراة مؤجلة بين وفاق سطيف واتحاد بلعباس يوم 13 سبتمبر المقبل.
وقال قرباج "قررنا أيضا السماح للأندية الجزائرية بلعب مباريات ودية بداية من يوم السبت، لأنه من الجانب الإنساني لم يكن من الممكن إقامة مباريات وجثمان الفقيد إيبوسي لم ينقل إلى بلده الكاميرون."
وأشار قرباج إلى أن الرابطة تفكر في منع الجماهير من حضور المباريات لكن القرار الأخير يعود إلى الاتحاد الجزائري للعبة بعد وفاة إيبوسي على ملعب أول نوفمبر في تيزي وزو.

وكان الاتحاد الجزائري قرر إيقاف جميع أنشطة كرة القدم في البلاد بعد وفاة إيبوسي. وتم نقل جثمان إيبوسي من الجزائر إلى فرنسا أمس الخميس ومن المقرر دفنه في الكاميرون غدا السبت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
الجزائر تعاود النشاط الكروي بعد نقل جنازة الكاميروني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: