أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 الفنانة الكويتية مرام: أولادي في مقدمة أولوياتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: الفنانة الكويتية مرام: أولادي في مقدمة أولوياتي   الأربعاء سبتمبر 03, 2014 3:23 am




أكدت الفنانة الكويتية مرام على أن أولادها يأتون في مقدمة أولوياتها، وقالت أنا لست مقلة في أعمالي ولكن هنالك أولويات عندي وفي مقدمة أولوياتي عائلتي حتى على عملي الذي أحبه وأفخر بالانتماء إليه.
وعن أعمالها قالت مرام إنها تمزج أعمالها بلغة عالية من الاختيارات الفنية وأضافت "أنا غير متعجله لتقديم كل ما يعرض علي لأن ما يعرض كثير ولكن ما يتم اختياره يكون بين عمل أو عملين في أقصى الحدود سنوياً".
وعن آخر أعمالها قالت الفنانة مرام "آخر الأعمال التي قدمتها كانت مسلسل "كعب عالي" للكاتب الإماراتي محمد حسن أحمد وإخراج خالد الرفاعي وبطولة عدد من الفنانين من دول مجلس التعاون الخليجي وأحضّر حاليا لعمل درامي جديد سيصور في الكويت".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
الفنانة الكويتية مرام: أولادي في مقدمة أولوياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: