أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 سيناتوران أميركيان بطلا برنامج من نوع تلفزيون الواقع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27244
نقاط : 44628
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: سيناتوران أميركيان بطلا برنامج من نوع تلفزيون الواقع   الجمعة سبتمبر 19, 2014 9:15 pm




جزيرة مهجورة في جنوب المحيط الهادئ وشغف كبير بصيد الأسماك وعضوان في مجلس الشيوخ الأميركي، أحدهما ديموقراطي والثاني جمهوري.. هذا هو قوام مسابقة مقترحة على المشاهدين الأميركيين في برنامج من نوع تلفزيون الواقع.
البرنامج بعنوان "رايفل سرفايفل"، وسيبدأ بثه في الولايات المتحدة في 29 أكتوبر عبر محطة "ديسكوفري تشانيل"، وفي 200 بلد آخر.
وقد حول البرنامج السناتور الجمهوري عن أريزونا، جيف فلايك (51 عاما)، والسناتور الديموقراطي عن نيومكسيكو، مارتن هنريش (42 عاما)، إلى مغامرين يكافحان فيها من أجل البقاء.
وقال السناتور هنريش أمام الصحافيين: "إذا أردتم رؤية جمهوري يعاني، وإذا أردتم رؤية ديموقراطي يعاني سيكون لكم ما تريدون".
وأضاف السناتور فلايك مازحا: "بالفعل شعرنا بالخوف لكننا لم نكن عراة، في إشارة الى برنامج مغامرات آخر للمحطة نفسها بعنوان "نيكد اند افرايد" (عراة وخائفون).
وأوضح عضوا مجلس الشيوخ، خلال لقاء مع الصحافيين في واشنطن، أن الفكرة طرأت على ذهنهما قبل 18 شهرا خلال استراحات في جلسات ماراثونية للتصويت على الميزانية.
وأرادا في البداية أن يصورا مغامرتهما بمفردهما بواسطة كاميرا "غو برو"، إلا أن محطة "ديسكوفري" تبنت الفكرة مع فريق تصوير فعلي كان يأتي يوميا من جزيرة مجاورة.
وقد واجه الرجلان العوامل الطبيعية واضطرا في غضون أسبوع إلى تعلم إشعال النار تحت المطر وبناء كوخ مستعينين بأغصان النخيل واصطياد السمك في بحيرة شاطئية لتأمين قوتهما.
وكان فلايك يتمتع ببعض الخبرة إذ إنه زار مرتين جزر مارشال قبل تصوير برنامج "رايفل سرفايفل" فيها، في إطار عطلة بمفرده وأخرى مع عائلته.
إما هنريش فقال: "في البداية اعتبرت الفكرة مجنونة. وبعد ذلك قلت إنها ممكنة".
وقد عاد الرجلان من الجزيرة بشفاه تعاني من التشقق وضربات شمس وعزم على عدم شرب أي قطرة من حليب جوز الهند بعدما استهلكا حوالي 20 كوزا من جوز الهند يوميا لتجنب التجفاف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
سيناتوران أميركيان بطلا برنامج من نوع تلفزيون الواقع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: