أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 الرباط تستعد لاستقبال مباريات مونديال الأندية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: الرباط تستعد لاستقبال مباريات مونديال الأندية   الأربعاء أكتوبر 01, 2014 4:37 am





أعلن وزير الشباب والرياضة المغربي اليوم الثلاثاء أن العاصمة الرباط مؤهلة للمشاركة في استضافة كأس العالم لكرة القدم للأندية في وقت لاحق هذا العام بعد تجهيز الاستاد الرئيسي بها، ليتقاسم التنظيم مع الاستاد الكبير في مراكش.
وفي العام الماضي استضاف المغرب البطولة غير أنه نظم مبارياتها في أغادير مع مراكش، لكن العاصمة ستشارك في استضافة مباريات في بطولة هذا العام بعد انتهاء عملية تجهيز استاد الأمير مولاي عبدالله.
وفي وقت سابق هذا الأسبوع اعتمدت اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الرباط مستضيفة للبطولة مع مراكش.
واليوم زار الوزير محمد أوزين الاستاد الذي تكلف تطويره مئتين وعشرين مليون درهم (نحو 25 مليون دولار) على بعد نحو ثلاثة أشهر من البطولة التي يشارك فيها أبطال القارات الست، وبينهم ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا، بالإضافة للبلد المنظم.
وستقام البطولة بين العاشر والعشرين من ديسمبر المقبل.
وقال الوزير في مؤتمر صحافي بعدما تفقد أعمال التطوير بالاستاد: "نحن سعداء اليوم بعد أن ربحنا رهان تأهيل ملعب الرباط."
وأضاف "هذا الملعب.. انضم للملاعب الحديثة بمراكش وأغادير وطنجة وفي انتظار تأهيل ملعب الدار البيضاء ولاحقا تأهيل ملعبي فاس ووجدة في العام القادم مما سيجعل بلدنا مؤهلة لاستضافة تظاهرات عالمية أكبر."
وسعى المغرب أكثر من لاستضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم آخرها في 2006 من دون أن يصيب نجاحا، كما يستعد لاستضافة نهائيات كأس الأمم الإفريقية في يناير المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
الرباط تستعد لاستقبال مباريات مونديال الأندية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: