أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 البطل السعودي الحبشي يحرز ذهبية الكرة الحديدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: البطل السعودي الحبشي يحرز ذهبية الكرة الحديدية   الجمعة أكتوبر 03, 2014 2:27 am



احتفظ السعودي سلطان الحبشي بذهبية الكرة الحديد للرجال اليوم الخميس، ضمن رياضة ألعاب القوى في اسياد 2014 المقامة في مدينة اينشيون الكورية الجنوبية.
ودفع الحبشي الكرة لمسافة 99ر19 متر، وتقدم على التايواني مينغ هوانغ تشانغ (97ر19 متر) والهندي إندرجيت سبنغ (63ر19متر).
ونجح الحبشي في محاولته الخامسة بعد أن كان متخلفا عن التايواني الذي حقق رقمه في المحاولة الثانية، وكلاهما أخفق في السادسة.
وكان الحبشي أحرز الذهبية في الدورة السابقة قبل 4 سنوات في غوانغجو الصينية، على حساب الصيني جون جانغ والتايواني تشانغ الذي حسن وضعه اليوم وقبض على الفضية.
من جانبه، حقّق فريق التتابع السعودي الميدالية البرونزية، في سباق 4×400 متر، ويتكون فريق العدائين من يوسف مسرحي وأحمد خيري وإسماعيل الصبياني ومحمد البيشي.
وجاء تحقيق الفريق السعودي للبرونزية بعد أن حل ثالثاً في السباق الذي جرى اليوم على مضمار معلب إنشون الدولي في إنشون الكورية الجنوبية فيما نال المنتخب الياباني المركز الأول والميدالية ذهبية وحل المنتخب الكوري الجنوبي في المركز الثاني ونال الفضية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
البطل السعودي الحبشي يحرز ذهبية الكرة الحديدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: