أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 ميسي: لا أفكر بتحطيم رقم زارا التاريخي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: ميسي: لا أفكر بتحطيم رقم زارا التاريخي   الجمعة أكتوبر 03, 2014 2:28 am




لا يفكر ليونيل ميسي في تحطيم الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف التي يحرزها لاعب بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم والمسجل باسم تيلمو زارا بمجموع 251 هدفاً، وذلك على الرغم من أنه بات قريبا من معادلة هذا الرقم حيث يبتعد بفارق ثلاثة أهداف فقط عن الرقم المسجل باسم المهاجم السابق لأتلتيكو بيلباو ومنتخب إسبانيا.
وسجل ميسي - أفضل لاعب في العالم أربع مرات من قبل – خمسة أهداف في دوري الدرجة الأولى الإسباني هذا الموسم، بينهم هدفان أمام غرناطة ليرفع رصيده الإجمالي إلى248 هدفا، وستتاح له الفرصة لإضافة المزيد إلى حصيلته في مباراة رايو فايكانو بعد غد السبت.
وقال ميسي في حدث ترويجي في برشلونة اليوم الخميس "لا أفكر إلى الآن في هذا الرقم القياسي."
وأضاف قائد منتخب الأرجنتين: "إنه سيكون من الرائع أن أصبح الهداف القياسي في واحد من أفضل الدوريات في العالم. سيأتي هذا الرقم القياسي في موعده."
وامتدت مسيرة زارا الذي توفي في عام 2006 على مدار الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي، بينما كان أول ظهور لميسي في عام2004 وهو في سن 17 عاما. وأكمل اللاعب الأرجنتيني عامه 27 في يونيو الماضي.



وسجل ميسي أول أهدافه في الدوري الإسباني أمام الباسيتي في الأول من مايو 2005 وهو ما جعله وقتها أصغر لاعب يسجل مع النادي وعلى مستوى دوري الدرجة الأولى الإسباني حيث كان يبلغ من العمر 17 عاما وعشرة أشهر وسبعة أيام. وحطم بويان كركيتش هذا الرقم القياسي لاحقا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
ميسي: لا أفكر بتحطيم رقم زارا التاريخي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: