أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 مريم الصالح تعود إلى الكويت بعد رحلة علاجية بأميركا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: مريم الصالح تعود إلى الكويت بعد رحلة علاجية بأميركا   الثلاثاء أكتوبر 07, 2014 8:43 pm






عادت الفنانة الكويتية مريم الصالح إلى الكويت مساء الجمعة بعد رحلة علاجية في الولايات المتحدة استمرت لأكثر من ستة أشهر، حيث خضعت لعلاجات مكثفة، كما قالت في تصريح خاص بـ"العربية.نت" فور وصولها إلى الكويت.
وكان في استقبالها وزير الإعلام وزير الدولة للشباب في الكويت، الشيخ سلمان الحمود الصباح، وحشد من النجوم والفنانين والإعلاميين الذين ازدحمت بهم قاعة الاستقبالات الرئيسية بالمطار.
وصرحت الفنانة القديرة قائلة: "بحمد الله عدت إلى الكويت الغالية بعد رحلة علاجية امتدت لأكثر من ستة أشهر خضعت خلالها لعلاجات كيمياوية صعبة أصابتني بالإرهاق والكآبة، ولكننى والحمد لله شعرت بالشفاء والتحسن، كما أفادت التقارير الطبية، وسأعود مجدداً إلى أميركا لتكملة العلاجات المتبقية اعتباراً من مطلع العام المقبل".
وأضافت الفنانة مريم الصالح: "أثمن دور الجميع، الحكومة الرشيدة والجمهور الحبيب والأسرة الفنية والإعلامية، ليس في الكويت وحدها بل في أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث ظلت الاتصالات ترفع يومياً من معنوياتي وتمنحني القوة والمقدرة على التحمل من أجل مواجهة المرض والتعب، وكل ذلك بفضل الله ونعمته".
وقالت إنه من السابق لأوانه الحديث عن استئناف الأعمال الفنية حتى استكمال كافة المراحل العلاجية المقررة، مضيفة: "هذا يعني تأجيل العمل حتى مرحلة لاحقة من العام المقبل بإذن الله".
وفي ختام تصريحها قالت الفنانة مريم الصالح: "كل ما أقوله شكراً للجميع. حفظكم الله من كل مكروه. وعيدكم مبارك".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
مريم الصالح تعود إلى الكويت بعد رحلة علاجية بأميركا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: