أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 مريم فخر الدين تخضع لجراحة بالمخ إثر سقوطها بالمنزل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: مريم فخر الدين تخضع لجراحة بالمخ إثر سقوطها بالمنزل   الثلاثاء أكتوبر 07, 2014 8:45 pm



تطورات متلاحقة للحالة الصحية للفنانة المصرية مريم فخر الدين، إثر سقوطها بمنزلها، حيث تتواجد في الوقت الحالي بأحد المستشفيات المصرية بمنطقة المعادي.
وذلك ما أكده نقيب الممثلين أشرف عبد الغفور لـ "العربية.نت"، مشيرا إلى كون فخر الدين تتواجد في الوقت الحالي بغرفة العمليات، حيث طلب الطبيب المعالج لها أن تقوم بإجراء جراحة عاجلة، بعدما قاموا بإجراء أشعة مقطعية على المخ، واكتشافهم وجود ما يشبه التجمع الدموي بالمخ.
وأوضح عبد الغفور، أن الطبيب قرر إجراء الجراحة العاجلة من أجل إزالة التجمع الدموي، وذلك بعد انتشار أنباء عن اشتباه بإصابتها بجلطة في المخ، مشيرا إلى أنه كان متوجها لزيارتها اليوم، ولكنه علم بتواجدها في غرفة الرعاية المركزة، حيث يتواجد برفقتها أبناؤها، ويحرص هو على متابعة حالتها الصحية عبر الهاتف.
مؤكدا أنه سيتوجه بصحبة وفد من نقابة الممثلين، من أجل زيارتها عقب إجراء الجراحة واستقرار حالتها الصحية، وسماح الأطباء لها بالزيارة.
وكانت فخر الدين قد تعرضت للانزلاق صباح الاثنين بمنزلها، ما أدى إلى حدوث حالة نزيف حاد، وهو ما استدعى عائلتها إلى القيام بنقلها إلى المستشفى بصورة عاجلة، من أجل الاطمئنان عليها، حيث تتواجد بمستشفى السلام، في حالة غيبوبة، ولم تتخط مرحلة الخطر بعد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
مريم فخر الدين تخضع لجراحة بالمخ إثر سقوطها بالمنزل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: