أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 عائلة ميسي تفكّر في الهروب من إسبانيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: عائلة ميسي تفكّر في الهروب من إسبانيا   الأربعاء أكتوبر 22, 2014 4:10 am




أفادت تقارير إعلامية إسبانية، يوم الاثنين، أن عائلة الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة تعتزم الرحيل عن إسبانيا في حال رفع قضية تهرب اللاعب من دفع الضرائب إلى ساحات القضاء.
وقال الصحافي الإسباني إدواردو عبر شبكة "لا سيكستا" التلفزيونية: "والد ميسي ومستشاروه القانونيون اعترفوا بارتكاب مخالفات، ولهذا لا أستبعد أن يكون للقضاء دور في هذا الموضوع، وهذا يعني وجود أشخاص آخرين متورطين في القضية".
وأكد الصحافي العامل بجريدة الموندو، أن اللاعب الأرجنتيني يرغب في تفادي المحاكمات القضائية بأي ثمن "إن تولى القضاء الفصل في هذه القضية يعني أن يقوم المحققون بزيارات دورية للاعب وأسرته، عائلة ميسي خططت للرحيل عن إسبانيا في حال حدوث ذلك، أستطيع أن أوكد هذا".
يذكر أن والد ميسي أعاد 13 مليون يورو إلى خزينة مصلحة الضرائب ليتفادى الحكم عليه بالسجن، فيما يحوم الغموض حول قميص صاحب القميص رقم 10 بالفريق الكتالوني، إذ تخطب وده أثرى الأندية حول العالم بين باريس سان جرمان ومانشستر سيتي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
عائلة ميسي تفكّر في الهروب من إسبانيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: