أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 النجمة إيزابيل هوبير تترأس لجنة تحكيم مهرجان مراكش

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: النجمة إيزابيل هوبير تترأس لجنة تحكيم مهرجان مراكش   الأربعاء أكتوبر 22, 2014 4:18 am



أعلن منظمو مهرجان مراكش للفيلم الدولي أن الممثلة الفرنسية إيزابيل هوبير ستترأس لجنة تحكيم الدورة 14 من المهرجان، المقرر تنظيمها في الفترة من 5 إلى 13 ديسمبر المقبل بمدينة مراكش.
وفي هذا السياق، نقلت إدارة المهرجان عن إيزابيل قولها: "أنا جد سعيدة للاستجابة لدعوة مهرجان مراكش للفيلم وترؤس الدورة 14 منه، وسأتشرف للذهاب للقاء الجمهور المغربي ومشاركته غيرته وحماسته وتعطشه لاكتشاف السينمائيين من العالم أجمع".
وتعتبر إيزابيل هوبير الوجه النسائي الثالث الذي ترأس لجنة تحكيم مهرجان مراكش، بعد كل من شارلوت رومبلين سنة 2001، وجون مورو سنة 2002.
وترأست إيزابيل أوبير مهرجان كان سنة 2009. وسبق أن عملت مع عدد من كبار المخرجين الأوروبيين والأميركيين والآسيويين في أصناف مختلفة وبتميز في جميع أعمالها.
وحازت إيزابيل على جائزة أحسن أداء في مهرجان كان عن دورها في فيلم "فيلويتنوزيير" لكلود شابرول، ومنذ ذلك الحين وهي تعمل مع أبرز السينمائيين الفرنسيين (جان لوك غودار وموريس بيالا وبونوا جاكو) ومع سينمائيين أجانب (ميشال سيميووأندرجيز وجدة وماركو فيريري وجوزيف لوزي).
يذكر أن الدورة الـ14 للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش ستحتفي بالسينما اليابانية من خلال سلسلة أفلام مشاركة في المنافسة وتكريم أبرز ممثليها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
النجمة إيزابيل هوبير تترأس لجنة تحكيم مهرجان مراكش
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: