أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 بقعة ضخمة من الشمس تتحول "وحشا" وتتجه للأرض

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: بقعة ضخمة من الشمس تتحول "وحشا" وتتجه للأرض   الأربعاء أكتوبر 22, 2014 6:52 pm




بقعة ضخمة عبرت قرص الشمس وازداد حجمها بشكل دراماتيكي وأصبحت منذ اليوم كوحش وهي تتجه في طريقها الآن إلى الكرة الأرضية بحسب فلكية جدة هذا اليوم.
وقالت الجمعية الفلكية في جدة إن هذه البقعة أكبر بقعة تسجل في دورة الشمس الحالية وهي البقعة الشمسية التي حدثت بعد انفجار من نوع "اكس1" ولكنه في ذلك الوقت لم يكن مواجها للأرض.
وأضافت فلكية جدة منذ ذلك الوقت زاد حجم البقعة بشكل دراماتيكي وصل إلى الضعف وتطورت بشكل ملحوظ "مجال مغناطيسي بيتا – غاما – دلتا".
والمسألة الآن بحسب الجمعية هي مسألة وقت قبل أن يحدث انفجار شمسي قوي جديد.
يذكر أن انفجارا قويا ومرعبا سجلته المراصد الفضائية قبل أسابيع انطلق فوق الشمس من الحافة الجنوبية الشرقية وهو انفجار ضخم كفاية ليبتلع عشرات الكرات الأرضية دفعة واحدة لكنه وقع في جانب غير مقابل للأرض ولم يتسبب في أي أضرار حينها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
بقعة ضخمة من الشمس تتحول "وحشا" وتتجه للأرض
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: