أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 نجوى كرم: Arabs Got Talent القادم قد يكون الأخير لي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: نجوى كرم: Arabs Got Talent القادم قد يكون الأخير لي   الأحد أكتوبر 26, 2014 5:31 pm




أعلنت الفنانة اللبنانية نجوي كرم أن الموسم القادم من "أرابز غوت تالنت Arabs Got Talent " قد يكون الأخير بالنسبة لها، مشيرة إلى حرصها على أن يظل الجمهور مشتاق إليها، مضيفة أن الفنان يستهلك إلى حد ما بظهوره على مدار 13 حلقة من البرنامج.
وقالت، خلال مقابلة لها مع برنامج "صباح العربية" أجرتها الزميلة سارة الدندراوي وعرضت اليوم الأحد، إنها إذا فقدت شوق الجمهور لها، فإن ذلك سيهدد وجودها بالوسط الفني.
وأكدت أن الموسم الجديد من البرنامج سيكون أقوى بكثير من الموسم الماضي، واصفة الفنان أحمد حلمي – عضو لجنة التحكيم بالبرنامج – بأنه "كارثة من الكوارث"، كما وصفت الفنان ناصر القصبي بأنه "أسطورة" الشاشة الخليجية التي كسحت بلاد الشام، أما علي جابر فهو مختلف تماماً هذا الموسم، على حد قولها، مشيرة إلى أنه رجل متزن ومحترم و"صاحب نكتة وراء الكواليس".
وتعليقاً على خلافها مع الفنانة اللبنانية إليسا، قالت نجوى كرم إنها "مثل سويسرا" لا تدخل في حروب مع أحد.
وقالت الفنانة اللبنانية إنها ترى نفسها مثل أي سيدة عربية تحب دائماً أن تظهر بمظهر لائق أمام كل من يشاهدونها، فكيف الحال عندما تكونين على التلفزيون حيث يشاهدك أعداد كبيرة من الناس.
وأضافت: "أعتبر الجمهور كالحبيب.. ألبس له كل ما في الخزانة لكي أظل حلوة في عينه".
وعن محافظتها على جمالها ورشاقتها، قالت نجوى كرم إنها لا تمتنع عن أكل أي شيء، إلا أنها تواظب على ممارسة الرياضة بصفة يومية، حيث تمارس رياضة المشي لمدة ساعة، بالإضافة إلى حمل بعض الأوزان الخفيفة، لكي تحافظ على شكل جسمها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
نجوى كرم: Arabs Got Talent القادم قد يكون الأخير لي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: