أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 "حرب نسوان" تتسبب في اختطاف مسؤول ليبي بمصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: "حرب نسوان" تتسبب في اختطاف مسؤول ليبي بمصر   الجمعة أكتوبر 31, 2014 5:48 pm




أمرت النيابة المصرية بحبس 7 متهمين، بينهم مطربتا ملاهي، ومواطن أردني 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة اختطاف مدير مكتب وزير الإسكان الليبي وخطيبته، لمطالبة ذويهما بدفع 30 ألف دولار مقابل إطلاق سراحهما، وضبط وإحضار اثنين آخرين هاربين.
وكان مدير المباحث الجنائية بالجيزة جنوب القاهرة قد تلقى بلاغاً من مواطن ليبي يفيد تلقيه رسالة من هاتف صديقه، مدير مكتب وزير الإسكان الليبي ويُدعى إبراهيم بشير، قال فيها إنه "مختطف هو وخطيبته وإن خاطفيه يطلبون 30 ألف دولار كفدية مقابل إطلاق سراحهما".
وتم تتبع المكالمات من الهاتف الجوال الخاص بالمسؤول الليبي لتحديد موقع احتجازهما وتم القبض على الخاطفين أثناء حصولهما على الفدية من إحدى شركات الصرافة بعد أن أرسلها أقارب المسؤول الليبي.
وتبين أن المتهمة الأولى في واقعة الخطف، مطربة، قامت بالتوسط للتعارف بين المسؤول الليبي مع مطربة أخرى من خلال تردده على ملهى ليلي.
وكشفت التحقيقات أن مدير مكتب وزير الإسكان الليبي ارتبط بقصة حب مع المطربة وتوطدت علاقتهما وتقدم لخطبتها وأنفق عليها ببذخ، ما أثار حفيظة المتهمة الأولى، وعزمت على الانتقام منها، واتفقت مع صديقها وهو عاطل يحمل الجنسية الأردنية، على ارتكاب الواقعة.
وطلبت المتهمة فدية مقابل عودتهما واستعان صديقها الأردني بباقى المتهمين، ونفذوا الجريمة حيث صعدوا إلى المجني عليه، واحتجزوا الضحيتين ثم حصلوا على 30 ألف دولار من إحدى شركات الصرافة، حولها أقارب المجني عليه من ليبيا.
وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة باستخدام ثلاث سيارات وأمرت النيابة بحبسهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
"حرب نسوان" تتسبب في اختطاف مسؤول ليبي بمصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» القرين ودوره في حياة الإنسان و الامراض النفسية و العضوية
» أهمية الرياضة فى حياتنا اليومية
» صور المظاهرات فى كل انحاء العالم تضامنا مع اسطول الحرية
» أسباب آلام الظهر وكيفية التعامل معها
» ماسبب الالام اسفل البطن والافرازات المهبلية الداكنة اللون في بداية الحمل ؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: