أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 خبطت رأسها في طاولة القهوة.. فاستعادت بصرها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: خبطت رأسها في طاولة القهوة.. فاستعادت بصرها   الجمعة أكتوبر 31, 2014 5:50 pm





فيما يعد بارقة أمل لفاقدي البصر، استعادت سيدة نيوزيلندية بصرها فجأة بعد فقدانه لمدة 13 عاماً.
أبصرت ليزا ريد مجدداً بعد تعرضها لحادث بسيط وهو ارتطام رأسها بطاولة القهوة وهي منحنية لتقبل كلبها قبل النوم، لتفاجأ في اليوم التالي أنها تستطيع أن ترى النور بوضوح، حسب ما جاء في صحيفة "ديلي ميل".
وأعربت ريد عن سعادتها الغامرة باستعادة نظرها ورؤيتها لأفراد عائلتها قائلة "إنه أمر مفرح.. شعور لا يمكن وصفه.. الإبصار بعد العمى أعظم هدية يمكن أن ينالها إنسان".
كما أشادت بدعم مؤسسة نيوزيلندا للمكفوفين والتي ساعدتها كثيراً في التكيف مع إعاقتها البصرية حتى استعادت بصرها في الـ15 من نوفمبر عام 2000، على حد قولها.
وتحرص ليزا التي استعادت بصرها منذ 14 عاماً تقريباً على نشر قصتها حالياً لدعم التوعية بضرورة جمع الأموال لمساعدة المكفوفين وتلبية جميع متطلباتهم.
كانت ليزا قد فقدت بصرها بسبب ورم سرطاني خبيث في المخ، أثر على الأعصاب البصرية وأبقاها عمياء حتى بلغت24 عاماً وحدثت المفاجأة التي أذهلت الأطباء.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
خبطت رأسها في طاولة القهوة.. فاستعادت بصرها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: