أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 نجمة الأزياء الأميركية اعتنقت الإسلام وأصبحت أميرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: نجمة الأزياء الأميركية اعتنقت الإسلام وأصبحت أميرة   السبت نوفمبر 01, 2014 6:26 pm





تنتظر عارضة الأزياء السابقة كيندرا سبيرز، التي اعتنقت الإسلام قبيل زواجها من الأمير رحيم أغا خان، نجل زعيم الطائفة الإسماعيلية، مولودهما الأول.

وعلى طريقة أمراء بريطانيا كيت ووليام، التي يحمل جنسيتها الملياردير أغا خان، أعلنت الصفحة الرسمية للطائفة الإسماعيلية بالهند عن قرب قدوم أول حفيد لزعيم الطائفة بعد أن أعلنت زوجة ابنه العارضة الأميريكية السابقة كيندرا نبأ حملها، حسب ما جاء في صحيفة "ديلي ميل".

الأمير رحيم أغا خان البالغ من العمر 42 عاماً، وهو الابن الأكبر لوالده، ودرس فى الولايات المتحدة ثم أكمل دراسته العليا في واحدة من أكبر الأكاديميات الإسبانية.

أما عن مهنة والدة أغا خان، زعيم الطائفة الإسماعيلية والمقيم في بريطانيا، فهو ملياردير كبير له العديد من الأعمال والمؤسسات، ولكن عمله الأبرز هو امتلاكه أكبر مجموعة في العالم لخيول السباق.

وتعرف سبيرز حالياً بلقب الأميرة سلوى أغا خان، تاركة وراءها الشهرة التي نالتها في عالم الأزياء والموضة، حيث اعتبرت سندي كروفورد الجديدة حين بدأت حياتها المهنية عام 2008.

وكانت خلال تلك الفترة الوجه المفضل لعلامات راقية مثل كالفين كلاين، وبرادا، وإيف سان لوران وغيرها دليلاً على نجاحها الساحق آنذاك إلى أن أعلنت خطوبتها على الأمير رحيم في أبريل الماضي.

يذكر أن سبيرز تزوجت من الأمير الهندي على الطريقة الإسلامية في قلعة برليف في العاصمة السويسرية جنيف بأجواء تشبه قصص الخيال.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
نجمة الأزياء الأميركية اعتنقت الإسلام وأصبحت أميرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: