أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 وساطات شاكيرا تنقل صديقها بيكيه إلى تشيلسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: وساطات شاكيرا تنقل صديقها بيكيه إلى تشيلسي   الإثنين نوفمبر 03, 2014 5:50 pm




يبدو أن نادي تشيلسي الإنجليزي سيكون الأقرب للحصول على خدمات الدولي الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل أو حين تفتح أبواب الميركاتو الصيفية لوقت الطويل.

إذ أشارت صحيفة " ديلي ستار" البريطانية إلى الصداقة التي تربط المغنية الشهيرة شاكيرا، صديقة بيكيه، مع سيسك فابريغاس لاعب وسط تشيلسي، وتكهنت الصحيفة أن الصداقة ستلعب دوراً في إتمام الصفقة.

وتسعى العديد من الأندية الإنجليزي أبرزها قطبي مانشستر، يونايتد وسيتي، بالإضافة إلى تشيلسي والملقب بالبلوز، إلى خطف خدمات المدافع صاحب الـ27 عامًا، والذي لا يجد الاستقرار  تحت قيادة لويس إنريكي مدرب فريق برشلونة، كما لا يمنح الأخير الأول فرصة كافية للعب.

وعلى الرغم من تلك التقارير، كان بيكيه قد أكد في آخر تصريحاته الصحفية أنه يتمنى البقاء في برشلونة وينهي مسيرته فيه بعدما تخرج من أكاديميته قبل أن يلعب مع مانشستر يونايتد بين 2004-2008، تخللتها إعارة لصالح ريال سرقسطة الإسباني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
وساطات شاكيرا تنقل صديقها بيكيه إلى تشيلسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: