أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 كارو يعلن عن تشكيلة الأخضر المشاركة في بطولة الخليج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27244
نقاط : 44628
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: كارو يعلن عن تشكيلة الأخضر المشاركة في بطولة الخليج   الإثنين نوفمبر 03, 2014 5:51 pm

ذذ



أعلنت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم القائمة المقدمة من قبل مدرب المنتخب خوان لوبيز كارو للانخراط في المرحلة الرابعة ضمن البرنامج الإعدادي للمنتخب استعداداً للمشاركة في كأس الخليج العربي 22، التي ستقام فعالياتها بالعاصمة السعودية الرياض اعتباراً من 13 نوفمبر إلى 26 نوفمبر.
وتتكون البطولة من ثمانية منتخبات تم توزيعها على مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى منتخبنا الوطني وقطر والبحرين واليمن فيما ضمت المجموعة الثانية الإمارات والكويت والعراق وعُمان.
وضمت القائمة 25 لاعباً: "في حراسة المرمى وليد عبدالله، عبدالله السديري، عبدالله العنزي، في خط الدفاع عبدالله الزوري، أسامة هوساوي، ماجد المرشدي، عمر هوساوي، معتز هوساوي، حسن معاذ، ياسر الشهراني، سعيد المولد، في خط الوسط سعود كريري، سلمان الفرج، عبدالملك الخيبري، وليد باخشوين، فهد المولد، سالم الدوسري، نواف العابد، مصطفى بصاص، يحيى الشهري، تيسير الجاسم، عبدالفتاح عسيري، وفي خط الهجوم نايف هزازي، ناصر الشمراني، مختار فلاته".
الجدير ذكره أن اللاعب حسن معاذ سيستكمل برنامجه التأهيلي في ناديه الشباب على أن ينظم مع المنتخب في 8 نوفمبر بمعسكر مدينة الرياض، وسيخضع لاختبارات طبية للوقوف على إمكانية مشاركته بالبطولة من عدمها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
كارو يعلن عن تشكيلة الأخضر المشاركة في بطولة الخليج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: