أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 بعد حصانة 30 عاماً.. الـ"شينغن" قيد التعديل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: بعد حصانة 30 عاماً.. الـ"شينغن" قيد التعديل   الجمعة نوفمبر 07, 2014 3:42 pm

لم تعد إعادة النظر باتفاقية شينغن من المحرمات، خطر الإرهاب يدق أبواب أوروبا والاتفاقية التي ألغت قبل ثلاثين عاماً الرقابة الأمنية عند حدود الدول الموقعة عليها لم تعد صالحة لضمان أمن الأوروبيين.
وتداعى وزراء الداخلية في الدول الأوروبية الكبرى وكندا ومسؤولون أمنيون من أميركا وتركيا الى اجتماع تنسيقي، ورداً على سؤال لـ"العربية" قال وزير الداخلية الفرنسي إن الأوروبيين توافقوا على إجراءات جديدة، هي بحسب وزير الداخلية الفرنسي برنار كازنوف: "منذ بداية هذا العام زادت نسبة المغادرين إلى سوريا والعراق بواقع 82%، من هنا توافقت مع نظرائي الأوروبيين على إجراءات لتوقيف المغادرين والعائدين وإقفال مواقع الإنترنت التي تحض على الإرهاب".
إذاً.. اتفقت فرنسا مع شركائها الأوروبيين على إضافة ملحق الى اتفاقية شينغن يفرض وضع إشارة "مقاتل أجنبي" على ملف كل مَن يَثبُت أنه كذلك، فيما تبدو باريس وبرلين عازمتين على إدخال تعديلات أخرى عميقة على الاتفاقية مستقبلاً.
وستشرع كل دولة أوروبية عضو في شينغن في تعميم المعلومات الشخصية عن المقاتلين الأجانب على كل الدول الأخرى لملاحقتهم وتوقيفهم.
اجتماع باريس الوزاري تزامن مع إعلان رئيسة الإنتربول الفرنسية ميراي باليسترازي أن الشرطة الدولية تلقت طلبات من عدة دول لمساعدتها في مواجهة الإرهابيين، وأعلنت الشرطة الفرنسية مؤخراً أنها توقف كل يوم تقريبا أشخاصا يُشتبه في أن لهم علاقة بشكل أو بآخر بمجموعات إرهابية.
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
بعد حصانة 30 عاماً.. الـ"شينغن" قيد التعديل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: