أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 وفاة الفنانة المصرية معالي زايد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: وفاة الفنانة المصرية معالي زايد   الثلاثاء نوفمبر 11, 2014 6:00 pm


غيب الموت، اليوم الاثنين، الفنانة المصرية معالي زايد بعد صراع مع مرض السرطان، وذلك بعد قضائها أسابيع بالعناية المركزة بأحد المستشفيات إثر إصابتها المفاجئة بالمرض. ولم تحدد أسرة الفنانة موعد الجنازة أو العزاء.
وأوضح الفنان أشرف عبد الغفور، نقيب الفنانين المصريين، لـ"العربية.نت" أن الفنانة معالي زايد كانت في حالة خطيرة جداً في الآونة الأخيرة وظلت لفترة على أجهزة التنفس الاصطناعي حتى فارقت الحياة بعد تدهور حالتها.
وأضاف أن عدد كبير من الفنانين توافدوا على المستشفى لزيارة الفنانة، بينهم إلهام شاهين ووفاء عامر ورجاء الجداوي.
وكان الغموض يلف الحالة الصحية للفنانة، حيث سارت أخبار عن إصابتها بالسرطان، إلا أن عائلتها نفت ذلك وتكتمت على طبيعة المرض، مؤكدةً أن معالي زايد أصيبت بضيق تنفس بسبب متاعب في الرئة نتجت عن تدخينها بشراهة.
ومن جهتها، ذكرت مصادر طبية لوسائل إعلام مصرية أن الفنانة كانت تعاني من مرض السرطان، الذي انتشر بصورة سريعة في جسدها حتى أصاب الكبد والرئة، مما أدى إلى فشل تام في أجهزة التنفس، وتم وضعها على أجهزة التنفس الاصطناعي داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى المعادي العسكري.
وتنتمي الفنانة معالي زايد لعائلة فنية فوالدتها الممثلة آمال زايد وخالتها الممثلة جمالات زايد، وهي خريجة كلية التربية الفنية والمعهد العالي للسينما.
بدأت مشوارها الفني في التلفزيون بدبي أثناء تصوير مسلسل "الليلة الموعودة"، وحصلت عام 1987 على جائزة أحسن ممثلة عن دورها في فيلم "السادة الرجال" من جمعية الفيلم.
يذكر أن آخر أعمال معالي زايد في التليفزيون هو مسلسل "موجة حارة" للمخرج محمد ياسين، الذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي وحقق نجاحا كبيرا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
وفاة الفنانة المصرية معالي زايد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: