أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 أغلى طلاق في تاريخ أميركا.. مليار دولار للزوجة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27239
نقاط : 44615
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: أغلى طلاق في تاريخ أميركا.. مليار دولار للزوجة   الخميس نوفمبر 13, 2014 10:21 am



حكم على هارولد هام مدير شركة "كونتيننتل ريسورسيز" النفطية الأميركية بدفع أكثر من 995 مليون دولار لطليقته سو آن، في سياق قضية طلاق هي من الأعلى كلفة في تاريخ الولايات المتحدة.
ويعد هارولد هام البالغ من العمر 68 عاماً من أثرى أثرياء الولايات المتحدة.
وتقدر أسهمه في "كونتيننتل ريسورسيز" بحوالي 14 مليار دولار، بحسب مجلة "فوربز" التي صنفته في المرتبة 33 في تصنيف الأميركيين الـ 400 الأكثر ثراء.
وكانت مجلة "تايم" قد أدرجت اسمه سنة 2012 في قائمتها السنوية للشخصيات المئة الأكثر نفوذا، مشيرة إلى أنه طور شركته بفضل الغاز الصخري.
وينبغي لهارولد هام أن يدفع لطليقته سون آن (58 عاما) 995481852 دولارا، بموجب الحكم الصادر عن محكمة في أوكلاهوما (جنوب الولايات المتحدة).
وقد سبق له أن دفع 22 مليون دولار، ولا يزال يتوجب عليه أن يعطيها 322731842 دولارا قبل 31 من كانون الأول/ديسمبر، فضلا عن "نفقة شهرية بقيمة 7 ملايين دولار ابتداء من 20 كانون الثاني/يناير 2015".
ويمكن للثري الأميركي أن يطعن في هذا الحكم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
أغلى طلاق في تاريخ أميركا.. مليار دولار للزوجة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: