أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 "غينيس" تنظم لقاء بين أطول رجال العالم وأقصرهم بلندن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27244
نقاط : 44628
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: "غينيس" تنظم لقاء بين أطول رجال العالم وأقصرهم بلندن   الجمعة نوفمبر 14, 2014 6:37 pm




التقى الرجل الأطول في العالم التركي سلطان كوسين "2,51 متر" في لندن الخميس النيبالي شاندرا باهادور دانغي أصغر الرجال طولا "54,6 سنتمر".
وجرى اللقاء الذي نظمته موسوعة غينيس للأرقام القياسية بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لـ "يوم الأرقام القياسية" في وسط لندن في حديقة قرب مقر البرلمان في ويستمنستر، حيث احتسى الرجلان الشاي، وقال دانغي البالغ 75 عاماً وهو يرتدي لباساً نيبالياً تقليدياً "أنا سعيد جدا برؤية أطول رجل في العالم. كنت أتشوق لرؤية نقيضي".
وأوضح سلطان كوسين "32 عاما" "كنت أتساءل إلى أي مستوى من رجلي سيصل" مشيرا إلى أن طول قامته يسبب له مشاكل صحية، وأضاف "أعاني من مشاكل في الركبتين لذا أتعب كثيرا عندما أبقى واقفا لفترة طويلة".
ويعود السبب في النمو الهائل للمواطن التركي إلى ورم يؤثر على الغدة النخامية. وخضع في العام 2010 لعملية جراحية في جامعة فيرجينيا الأميركية ووصفت له أدوية للتحكم بمستوى هرمونات النمو في جسمه. وفي العام 2012 اعتبر الأطباء أنه شفي وأنه لن ينمو أكثر من ذلك، إلا أنه يضطر إلى الاستعانة بعكازين للمشي، إذ إن مفاصله لم تنم بشكل متناسق مع بقية جسمه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
"غينيس" تنظم لقاء بين أطول رجال العالم وأقصرهم بلندن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: