أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 مانشستر مهدد بفقدان بليند 6 أشهر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27244
نقاط : 44628
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: مانشستر مهدد بفقدان بليند 6 أشهر   الجمعة نوفمبر 21, 2014 12:27 am



ربما يبتعد دالي بليند لاعب وسط مانشستر يونايتد لمدة تصل إلى 6 أشهر بسبب إصابة في الركبة تعرض لها خلال مباراة دولية مع منتخب هولندا لكرة القدم.
ونقل عن لويس فان جال مدرب يونايتد قوله لموقع النادي على الإنترنت "لم يصل بليند إلى مرحلة الاستعداد وقد وضع ضمادة على ركبته. إنه بحاجة لعشرة أيام من الراحة. سنجري له فحصا آخر وسنكشف عن المزيد بشأن الإصابة".
وأضاف "هي ليست سيئة كما كان الأطباء يعتقدون عقب المباراة إلا أنها ربما تدوم لفترة طويلة وأعتقد أنه سيبتعد لستة أشهر أو ما شابه".
وخرج بليند وهو يعرج من المباراة التي فازت بها هولندا 6-صفر على لاتفيا في تصفيات بطولة أوروبا 2016 في السادس عشر من نوفمبر الجاري.
وتحوم الشكوك حول 12 لاعبا من لاعبي الفريق الأول في يونايتد قبل لقاء بعد غد السبت أمام ارسنال في الدوري الانجليزي الممتاز عقب انتهاء العطلة الدولية الا ان فان جال يأمل في ان يكون الجناح انخيل دي ماريا والحارس ديفيد دي خيا والظهير لوك شو ولاعب الوسط مايكل كاريك على استعداد لخوض اللقاء.
وقال المدرب "من الصعب حسم مسألة عودة أي لاعب ثانية الى التشكيلة لان علينا الانتظار للحصة التدريبية غدا الجمعة لنقرر ما اذا كانوا سيعودون ام لا."
واضاف "تدرب دي ماريا بشكل طبيعي اليوم لذا فانني لا اعتقد ان هناك اي علامات استفهام بشأنه على العكس من شو. دي خيا على ما يرام ولا توجد لديه اي مشكلة. اعتقد ان علي الانتظار لرؤية موقف كاريك خلال التدريبات غدا الا انني اتوقع انه سيكون مستعدا للعب."
ويحتل يونايتد المركز السابع في جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة ومركز واحد خلف أرسنال عقب 11 جولة في ظل معاناة كلا الفريقين للوصول الى حالة من الاتساق في الاداء. 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
مانشستر مهدد بفقدان بليند 6 أشهر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: