أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 الطخيم والطفيل: رعاية الشباب أوقفتنا 3 أشهر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: الطخيم والطفيل: رعاية الشباب أوقفتنا 3 أشهر   الجمعة نوفمبر 21, 2014 12:28 am




كشف فهد الطخيم عضو مجلس إدارة النصر السعودي، وفهد الطفيل رئيس نادي الشعلة، عن مكالمة واردة من مسؤول بالرئاسة العامة لرعاية الشباب، تفيد بإيقافهما 3 أشهر عن العمل الإداري، فيما أكد محمد الحميداني نائب رئيس الهلال عبر صفحته الشخصية في تويتر، تقبل القرار الصادر بحقه، بينما تشير الأنباء إلى إيقافه 6 أشهر بحسب الأخبار المتداولة يوم الخميس.
واستدعت رعاية الشباب المسؤولين الثلاثة، يوم الاثنين الفائت، إلى جلسة تحقيق أدارها ثلاثة قانونيين، سألوا خلالها الطخيم عن سبب خلعه وتمزيق صور احتفالات المنتخب السعودي المعلقة باستاد الأمير فيصل بن فهد، فيما كانت تهمة الطفيل تحطيم محتويات المؤتمر الصحفي بنادي الشعلة، فيما تم سؤال الحميداني عن تصريحات قالها قبل نهائي سيدني، وفسرت بأنها دعوة للعنف.
وقال الطخيم في تصريح خاص لـ"العربية.نت": "اتصل بي مسؤول رعاية الشباب عبر هاتفه الخاص مردفاً برسالة نصية، يؤكد لي إيقافي عن العمل ومرافقة النصر 3 أشهر، أنا سأراجع مكتب رئيس رعاية الشباب معترضاً على العقوبة". وأضاف: "لا شيء يثبت تهمة تمزيقي الصور، الشاهد الوحيد تراجع عن أقواله وكل ما ضدي يعتبر قرائن وليست أدلة، سأعترض على القرار حتى لو كان يوماً واحداً".
من جهته قال الطفيل لـ"العربية.نت": "اتصل بي أحد مسؤولي رعاية الشباب، وأبلغني بالإيقاف، أنا اتقبل العقوبة ما دام أنها من رأس الهرم الأمير عبد الله بن مساعد، ولن أعترض عليها". بينما كتب الحميداني عبر حسابه الشخصي في تويتر: "أتقبل القرار الصادر بكل احترام وسأواصل خدمة الرياضة السعودية من خلال نادي الهلال مع احترامي وتقديري للجميع".
ويقع مسؤولو الأندية السعودية من الدرجة الممتازة حتى الدرجة الثالثة، ابتداء من رئيس النادي حتى آخر عضو في سلسلة الإدارة، تحت مظلة الرئاسة العامة لرعاية الشباب، إذ تعتمد الأخيرة عملية الانتخابات والمجالس الشرفية وكافة الشؤون المالية والقانونية في عملية لا تتعارض مع مهام اتحاد القدم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
الطخيم والطفيل: رعاية الشباب أوقفتنا 3 أشهر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: