أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 سيدة مصرية تخلع زوجها لأنه "أصلع"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: سيدة مصرية تخلع زوجها لأنه "أصلع"   الخميس نوفمبر 27, 2014 11:59 pm




قضت محكمة الأسرة بمصر الجديدة بالقاهرة، في دعوى غريبة أقامتها إحدى الزوجات، بالخلع لتعرضها لضرر من إصابة زوجها بـ"الصلع" وشعورها بالحرج منه أمام أصدقائها.
كانت "جيلان.ج"، حركت دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة ضد زوجها "آسر.م"، طالبت فيها بالخلع بسبب الضرر الذي أصابها بعد إصابته بالصلع وشعورها بالحرج منه أمام أصدقائها.
وذكرت الزوجة في دعواها: "البعض يظن أنني تافهة بسبب فحوى الدعوى، وكل ما أتمناه أن يهتم زوجي بمظهره العام، وبعد الزواج أصبح لا يهتم إلا بحصوله على المتعة مني، فأحيانا يأتي من العمل ورائحته كريهة".
وتابعت الزوجة: "بصراحة أنا لم أستطع العيش معه بعد أن أصابه الصلع وأصبحت أنفر من الخروج معه أمام أصدقائي، وطالبته بزرع شعر، ولكنه رفض، فوجدت نفسي لا أستطيع إكمال حياتي الزوجية، وطلبت الطلاق ورفض، فلجأت للخلع".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
سيدة مصرية تخلع زوجها لأنه "أصلع"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: