أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 تركيا.. صدامات أمام قصر أردوغان الفخم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: تركيا.. صدامات أمام قصر أردوغان الفخم   الأحد نوفمبر 30, 2014 5:48 pm



فرقت الشرطة بعنف أمس السبت طلاباً كانوا يحاولون التظاهر أمام القصر الجديد الفخم والمثير للجدل الشديد للرئيس التركي المحافظ رجب طيب أردوغان، واعتقلت 22 شخصا أثناء هذه الصدامات، كما أوردت وسائل الإعلام التركية.
وهي التظاهرة الأولى التي تنظم على مقربة من القصر الذي تكلف تشييده 1.3 مليار ليرة تركية (حوالي 490 مليون يورو) ويثير الجدل في تركيا منذ أسابيع.
واستخدمت قوات الأمن بكثافة الغاز المسيل للدموع والضرب لمنع المحتجين الذين اختاروا هذا الموقع الرمزي للتنديد بارتفاع النفقات المدرسية وحاولوا الاقتراب من "القصر الأبيض"، بحسب مشاهد لشريط فيديو بثته وكالة الأنباء "دي اتش ايه".
وهذا المبنى الكبير الذي يمتد على مساحة 200 ألف متر مربع ويضم ألف غرفة، والواقع في ضاحية أنقرة الخضراء، يواجه التنديد من قبل المعارضة التي ترى فيه دليلا على جنون العظمة والانحراف السلطوي الذي يؤخذ على أردوغان الموجود في السلطة منذ 2002.
وتعرض رئيس الدولة أخيرا لهذه السلسلة من الانتقادات، عندما أكد أن هذا القصر ليس "ملكية خاصة"، وأنه يسهم في "مجد تركيا".
واستقبل أردوغان في القصر أول ضيوفه المميزين، البابا فرنسيس، الذي يختتم غدا الأحد زيارة من ثلاثة أيام إلى أنقرة واسطنبول.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
تركيا.. صدامات أمام قصر أردوغان الفخم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: