أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 أسرة كندية تعيش مع جثة 6 أشهر في انتظار أن "تبعث"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: أسرة كندية تعيش مع جثة 6 أشهر في انتظار أن "تبعث"   الأربعاء ديسمبر 03, 2014 6:15 pm





عاشت أسرة كندية مع جثة في غرفة النوم الموجودة في الطابق العلوي من المنزل الذي تقيم به لمدة ستة أشهر لاعتقادهم أن المتوفى قد يبعث إذا ما صلّوا من أجله، لكن الجثة اكتُشِفت عندما طردت الأسرة من المنزل لعدم دفعهم الرهن العقاري المستحق.
وقال محامي الزوجة بيتر بوشي لـ"رويترز"، يوم أمس، إنها أدينت بعدم إبلاغها الشرطة عن وفاة زوجها. ويعد عدم الإبلاغ هذا جريمة طبقاً لقانون الطب الشرعي. وحُكِم عليها بأن توضع تحت المراقبة والإرشاد.
وذكر بوشي أن السلطات تعتقد أن بيتر والد (52 عاماً) توفي في مارس 2013 نتيجة أسباب طبيعية في أعقاب عدوى غذائية أصيب بها مرتبطة بمرض السكري المصاب به.
وتركته زوجته كالينج والد (50 عاماً) في سريره، وأحكمت غلق غرفة النوم في منزلهما، الكائن في هاميلتون بأونتاريو، لمنع رائحة التحلل من إزعاج السكان المشغولين، وهم خمسة من بين أبنائهما الستة، بالإضافة إلى أشخاص بالغين آخرين يعيشون في المنزل.
واكتُشِفت الجثة في سبتمبر 2013 عندما حضر قائد الشرطة المحلية لطرد الأسرة من المنزل بعد تخلفها عن دفع الرهن لعقاري المستحق عليها. وفي حين اجتذبت الجثة القوارض كما تحللت بصورة سيئة، لكن الأسرة كانت تستعد للإخلاء ولم تحاول إخفاء الجثة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
أسرة كندية تعيش مع جثة 6 أشهر في انتظار أن "تبعث"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: