أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 تمساح يلتهم لاعب جولف في جنوب إفريقيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: تمساح يلتهم لاعب جولف في جنوب إفريقيا   الجمعة ديسمبر 05, 2014 4:14 pm




قال مسؤول في متنزه كروجر الوطني في جنوب إفريقيا، الجمعة، إن تمساحاً طوله أربعة أمتار قتل لاعب جولف جنوب إفريقي قرر السباحة في ساعة متأخرة من الليل عند سد يعرف باسم (بحيرة الذعر) داخل المتنزه.
وسحب التمساح جاك فان دير سانت (29 عاماً) وهو غطاس أيضاً تحت الماء نحو الساعة العاشرة مساء الأربعاء (2000 بتوقيت غرينتش) وعثر على الضحية في وقت لاحق بين فكي التمساح الذي اضطر المسؤولون في المتنزه إلى قتله بالرصاص لاستعادة الجثة.
وقال داني بينار القائم بأعمال رئيس المتنزه لراديو 702 تووك "كان يمسك به بين فكيه ويسبح في الماء".
وقالت صحف محلية إن فان دير سانت كان يحتسي الخمر في نادي المتنزه قبل أن يذهب للبحث عن كرات الجولف ويقفز في البحيرة التي يوجد بها تمساح.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
تمساح يلتهم لاعب جولف في جنوب إفريقيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: