أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 عمدة روتردام المغربي "شخصية السنة" في هولندا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: عمدة روتردام المغربي "شخصية السنة" في هولندا   الجمعة ديسمبر 12, 2014 10:50 pm



فاز عمدة روتردام أحمد أبو طالب، وهو من أصل مغربي، بلقب شخصية السنة في هولندا، الذي تمنحه مجلة "إلزفيي" الهولندية.
وذكرت وكالة المغرب العربي للأنباء نقلاً عن المجلة، أن العمدة أبو طالب البالغ من العمر 53 سنة، حاز هذا اللقب لكونه يمثل الواجهة العامة لمدينة تتغير على نحو إيجابي.
وأوضحت أن "منشآت من قبيل المحطة المركزية الجديدة للقطار وسوق ماركتال المغطى لفتت انتباه العالم برمته إلى روتردام، وغيرت على نحو إيجابي صورة المدينة".
وأضافت أن "هذا التوشيح يأتي أيضاً كمكافأة للمواقف الصريحة لعمدة روتردام بخصوص العديد من القضايا الاجتماعية، بما فيها إنتاج المخدرات وظاهرة الحركات الجهادية".
يذكر أن جائزة "هولندي السنة" فاز بها السنة الماضية مدير المتحف الوطني الهولندي فيم بيكبس، فيما عادت الجائزة سنة 2012 للملكة بياتركس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
عمدة روتردام المغربي "شخصية السنة" في هولندا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: