أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 مونتويا يقرر الرحيل عن برشلونة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: مونتويا يقرر الرحيل عن برشلونة   الثلاثاء ديسمبر 16, 2014 9:22 pm





يتطلع مارتن مونتويا مدافع برشلونة إلى اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما قرر وفقاً لوكيل أعماله الرحيل عن ناديه الإسباني في فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل.
وفضل مونتويا (23 عاماً) البقاء في برشلونة قبل انطلاق الموسم من أجل المنافسة على مكان في التشكيلة الأساسية، رغم رغبة عدة أندية أوروبية في ضمه منها ليفربول، لكنه شارك لفترات محدودة.
وقال خوان دي ديوس كاراسكو وكيل مونتويا لرويترز اليوم الثلاثاء "إنه سيرحل في يناير ونحن في إطار التوصل إلى اتفاق مع برشلونة."
وأضاف "هناك بعض الأندية في إنجلترا مستعدة للتفاوض لضمه ودفع الشرط الجزائي البالغ 20 مليون يورو."
ووجد مونتويا نفسه في المركز الرابع في ترتيب اللاعبين في مركزه خلف داني الفيس ودوغلاس وأدريانو.
وقال لويس إنريكي مدرب برشلونة في وقت سابق من الشهر الجاري "أعرف مارتن جيدا ومن الصعب بالنسبة لي استبعاد بعض اللاعبين من التشكيلة، ولذلك يمكن تخيل صعوبة ذلك مع لاعب سبق لي تولي تدريبه في فرق الشباب."
وأضاف "يمكنني فقط أن أشيد بمجهوده ورغبته. يمكن للموقف أن يتغير في أي وقت وهو يعمل بجدية كبيرة حتى يحدث ذلك. كل ما يمكنني فعله هو تحفيزه لمواصلة ما يفعله."
وربما يرتبط سماح برشلونة لمونتويا بالرحيل بنتيجة الالتماس الذي قدمه النادي ضد عقوبة الاتحاد الدولي (الفيفا) بمنعه من إبرام أي صفقة في فترتي انتقال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
مونتويا يقرر الرحيل عن برشلونة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: