أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 شيرين تتسبب في أزمة أمام الطب الشرعي بسبب "زينة"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: شيرين تتسبب في أزمة أمام الطب الشرعي بسبب "زينة"   الثلاثاء ديسمبر 16, 2014 9:33 pm



تسببت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب في إثارة أزمة وحالة من الارتباك أمام مصلحة الطب الشرعي، في منطقة زينهم جنوب القاهرة، كما فرض طاقم حراستها طوقاً أمنياً حول سيارتها من نوع "جيب شيروكي" سوداء اللون، ومنعوا اقتراب المصورين والصحافيين منها.
ولزمت المطربة منذ التاسعة صباحا سيارتها، في انتظار موعد جلستها المحددة لاعتماد التصالح بينها وبين الفنان شريف منير، حيث قدمت وهيئة دفاعها إلى محكمة جنوب القاهرة اليوم الثلاثاء أوراقاً تفيد تصالحها مع منير، وهو ما أدى إلى قيام محكمة "جنح مستأنف المقطم" بإقرار انقضاء الدعوى الجنائية بالتصالح ووقف الحكم الصادر بمعاقبة المطربة بالحبس لمدة 6 أشهر.
ومكثت شيرين داخل السيارة لمدة 3 ساعات كاملة حتى موعد صدور الحكم، ولحين الحصول على التصالح رسمياً، فيما قام أفراد الأمن المسؤولون عن تأمين الطب الشرعي ومحكمة زينهم بمنع الصحافيين والمصورين الذين حاولوا الاقتراب من السيارة، ظناً منهم أن من بداخلها هي الفنانة زينة، والتي كان محدداً لها جلسة صباح اليوم للمثول أمام الطب الشرعي ومعها طفلاها، لإجراء تحليل الـ DNA في قضية إثبات النسب المرفوعة منها ضد الفنان أحمد عز.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
شيرين تتسبب في أزمة أمام الطب الشرعي بسبب "زينة"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: