أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 أمضيا 73 يوماً تحت الماء وسجلا رقماً قياسياً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: أمضيا 73 يوماً تحت الماء وسجلا رقماً قياسياً   الثلاثاء ديسمبر 16, 2014 9:34 pm



حطم أستاذان جامعيان الرقم القياسي لأطول فترة مكوث تحت الماء ببقائهما73 يوماً في فندق تحت الماء قبالة أرخبيل كيز في فلوريدا (جنوب شرق) في محاولة للفت الانتباه إلى حماية المحيطات.
ونزل كانتريل (63 عاماً) وفاين (25 عاماً) في الثالث من أكتوبر الماضي إلى فندق "جولز انديرسي لودج" الواقع على عمق ثمانية أمتار في بحيرة كي لارغو الشاطئية وخرجا منه الاثنين.
وكان الرقم القياسي السابق سجله الأميركي ريتشارد بريسلي الذي بقي 69 يوماً تحت الماء من مايو إلى يوليو 1992 قبالة شواطئ كي لارغو أيضاً.
وأعطى الأستاذان من هذا الفندق دروساً أسبوعية حول استكشاف البحار والمحافظة عليها مع استضافتهما علماء وخبراء من بينهم رائد الفضاء الأميركي باز الدرين وهو الرجل الثاني الذي وطأ أرض القمر.
وأتت هذه التجربة بعد مهمة عالم المحيطات فابيان كوستو، الذي أمضى في يونيو الماضي 31 يوماً في مختبر تحت الماء قبالة شواطئ فلوريدا مع علماء آخرين تكريماً خصوصاً لجده المستكشف الفرنسي الشهير جاك-إيف كوستو الذي توفي عام 1997، والذي بقي 30 يوماً تحت الماء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
أمضيا 73 يوماً تحت الماء وسجلا رقماً قياسياً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: