أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 هبوط اضطراري لطائرتين كنديتين بعد تصاعد دخان منهما

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27239
نقاط : 44615
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: هبوط اضطراري لطائرتين كنديتين بعد تصاعد دخان منهما   الإثنين ديسمبر 29, 2014 1:54 pm




اضطرت طائرتان تابعتان لشركة "بورتر ايرلاينز" الكندية المحلية إلى القيام بهبوط اضطراري مع تصاعد الدخان من مقصورة كل من الطائرتين، بحسب وسائل الإعلام الكندية.
ونقلت قنوات التلفزيون أن رحلة "بورتر ايرلاينز" التي أقلعت صباح الأحد من تورونتو في اتجاه واشنطن، تم تحويلها إلى مطار مدينة وليامزبورت في بنسلفانيا (شمال شرق الولايات المتحدة) بسبب دخان تصاعد من مخزن الطائرة ومقصورتها الرئيسية، وتم إخراج الركاب الـ66 من دون وقوع إصابات، وانتظر هؤلاء وصول طائرة أخرى أقلتهم إلى وجهتهم النهائية.
ومساء الأحد، اضطرت رحلة للشركة نفسها متجهة إلى سودبوري في مقاطعة أونتاريو إلى الهبوط اضطرارياً في مطار بيرسون في تورونتو بعد دقائق من إقلاعها من بيشوب في وسط تورونتو، وفق ما أفادت صحافية من إذاعة كندا كانت على متن الطائرة.
وأشارت إلى أن دخاناً اجتاح مقصورة الطائرة بعيد الإقلاع، ما أجبر القبطان على العودة أدراجه والهبوط في بيرسون.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
هبوط اضطراري لطائرتين كنديتين بعد تصاعد دخان منهما
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: