أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 ابن زين الدين زيدان على خطى أبيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27244
نقاط : 44628
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: ابن زين الدين زيدان على خطى أبيه   الإثنين ديسمبر 29, 2014 1:58 pm




بدو أن موهبة كرة القدم تجري في عروق عائلة زين الدين زيدان، فالأولاد سر أبيهم، لاسيما أن اللاعب الفرنسي الجزائري الأصل ينوي نقل مهاراته الكروية إلى أولاده، فقد تألق ابنه ثيو البالغ من العمر 12 عاماً بشكل لافت خلال مباراة للناشئين جمعت بين ريال مدريد وإسبانيول في إطار دورة محلية لاكتشاف المواهب.
وسجل ابن زيدان ثنائية من أصل ثلاثة أهداف لمصلحة ريال مدريد في مرمى إسبانيول ضمن إطار دورة محلية لاكتشاف البراعم، قبل أن يقصى فريقه "الملكي" في نصف النهائي بعد أن خسر أمام فالنسيا بواقع ركلات الترجيح.
لكن التميز يبقى في الهدف الثاني من تسديدة أعادت للأذهان الأسطورة الفرنسية التي أهدت فرنسا لقب كأس العالم في 1998.
يذكر أن لثيو شقيقين تألّقا سابقا وهما متوسط الميدان "أونزو" (19 سنة) الذي يرتدي أيضاً زي فريق ريال مدريد الرديف (الاحتياطي)، و"لوكا" (16 سنة) الذي يشغل منصب حارس مرمى لنفس الفريق ولكن ضمن فئة أصغر، ويبدو أنهم في انتظار شقيقهم الرابع "إلياز" (8 سنوات) ليعرفوا ما إذا كان سيلتحق بهم أم سيختار رياضة أخرى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
ابن زين الدين زيدان على خطى أبيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: