أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 رضيع يقتل أمه بالرصاص بـ"الخطأ"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: رضيع يقتل أمه بالرصاص بـ"الخطأ"   الأربعاء ديسمبر 31, 2014 12:42 pm




قتلت امرأة بالرصاص عن طريق الخطأ في متجر وول مارت في شمال ولاية أيداهو الأميركية، أمس، عندما سحب طفلها البالغ من العمر عامين مسدساً من حقيبتها وأطلق عليها النار، وفق رئيس شرطة مقاطعة كوتناي بن ولفينجر.
وقال ولفينجر إن المرأة، التي تبلغ من العمر 29 عاماً، كانت تتسوق في المتجر في مدينة هايدن وكانت تضع طفلها في عربة التسوق عندما وقع الحادث.
ولا يزال المحققون يفحصون موقع إطلاق النار في قسم الإلكترونيات في المتجر.

وقالت المتحدثة باسم وول مارت بروك بوتشانان "سنعمل مع شرطة كوتناي التي تحقق في ملابسات ما حدث"، مشيرة إلى أن المتجر أغلق حتى إشعار آخر.
وذكرت قنوات تلفزيونية محلية أن القتيلة ليست من سكان هايدن بل كانت في المدينة لتمضية إجازة الأعياد وليست لديها رخصة حمل سلاح.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
رضيع يقتل أمه بالرصاص بـ"الخطأ"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: