أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 جلسة DNA ثانية بدون عز..وزينة: حسبي الله ونعم الوكيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27239
نقاط : 44615
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: جلسة DNA ثانية بدون عز..وزينة: حسبي الله ونعم الوكيل   الأربعاء ديسمبر 31, 2014 12:43 pm





للمرة الثانية يتغيّب الفنان المصري أحمد عز عن الجلسة السرية التي تم تحديدها، اليوم الثلاثاء، بمصلحة الطب الشرعي لتحليل الـ"DNA" في القضية المقامة ضده من الفنانة زينة لإثبات نسب طفليها.
وقال الدكتور هشام عبد الحميد المتحدث باسم مصلحة الطب الشرعي لـ"العربية.نت" إن الفنان "أحمد عز تغيب عن حضور الجلسة ولم يرسل محامياً عنه لإبلاغنا بسبب عدم حضوره، فيما حضرت الفنانة زينة وطفلاها ومحاميها ورفضنا تحليل الحمض النووي لها ولطفليها لأنه لابد من حضور الطرف الآخر".
وقال إن الطب الشرعي سيحدد جلسة ثالثة وأخيرة للتحليل وإذا تغيب عز للمرة الثالثة سيتم إرسال تقرير بذلك للمحكمة لاتخاذ ما تراه مناسباً.
من جانبها حضرت الفنانة زينة ووضعت بصمة حضورها امتثالاً لقرار المصلحة بتحديد جلسة اليوم لتحليل البصمة الوراثية لها وفور خروجها علقت على عدم حضور عز قولها بـ"حسبي الله ونعم الوكيل".
وكانت مصلحة الطب الشرعي قد حددت لأحمد عز والفنانة زينة جلسة 16 ديسمبر الماضي لمباشرة القضية رقم 539 لسنة 2014، وأعلنت الفنان رسمياً بمحل سكنه الجديد والقديم إلا أن عز تهرب من الجلسة وقدم اعتذاراً عن طريق محاميه عن الحضور بحجة عدم وجود مستند يثبت زواجه بزينة سواء رسمياً أو عرفياً.
يذكر أن محامي عز كان قد اتهم رجل أعمال شهير وشقيق وزير سابق في حكومة نظيف بالتورط في القضية وطلب إجراء تحليل الـ" DNA" له.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
جلسة DNA ثانية بدون عز..وزينة: حسبي الله ونعم الوكيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: