أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 الطائرة الماليزية المفقودة.. البحث جارٍ تحت الماء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27244
نقاط : 44628
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: الطائرة الماليزية المفقودة.. البحث جارٍ تحت الماء   الجمعة يناير 02, 2015 8:41 pm



يصل فريق متعدد الجنسيات مزود بأجهزة لرصد الصوت تحت الماء، الجمعة، إلى الموقع الذي يعتقد أن طائرة اير آسيا سقطت فيه قبالة ساحل جزيرة بورنيو، وذلك لتعزيز عملية البحث عن الصندوقين الأسودين للطائرة.
وحال الطقس السيئ دون تمكن الغواصين من البحث عن حطام الطائرة، وهي من طراز اير باص ايه 320-200 وكانت تقل 162 راكبا عندما تحطمت يوم الأحد وهي في طريقها من مدينة سورابايا الإندونيسية إلى سنغافورة.
وكان مكتب تحقيقات حوادث الطيران الفرنسي (بي إي إيه) قال في وقت متأخر، الخميس، إن من المقرر وصول سفينة مزودة بأجهزة لرصد الصوت تحت الماء إلى الموقع في وقت مبكر الجمعة وعلى متنها خبراء من فرنسا وسنغافورة وإندونيسيا.
وتتركز عملية البحث التي تقودها إندونيسيا عن حطام الطائرة في بحر جاوة قرب مضيق كاريماتا، حيث انتشلت فرق البحث عدداً من الجثث وأجزاء من حطام الطائرة. وقال مسؤولون إنه لم يتم التأكد من تقارير سابقة لصور جهاز الموجات فوق الصوتية (السونار) التي توضح وجود جسم الطائرة في الماء.
وكانت الطائرة تحلق على ارتفاع 32 ألف قدم، وطلبت التحليق على ارتفاع 38 ألف قدم لتفادي سوء الأحوال الجوية. وعندما أعطى موظفو المراقبة الجوية الإذن للطائرة بالارتفاع إلى 34 ألف قدم بعد ذلك بدقائق قليلة لم يصلهم أي رد. ولم يرسل الطيارون نداء استغاثة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
الطائرة الماليزية المفقودة.. البحث جارٍ تحت الماء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: