أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 السيسي: نحتاج إلى ثورة دينية تخلص الإسلام من التطرف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27244
نقاط : 44628
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: السيسي: نحتاج إلى ثورة دينية تخلص الإسلام من التطرف   الجمعة يناير 02, 2015 8:42 pm




طالب الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، الأمة الإسلامية بالتأسي بأخلاق الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، الذي كان يعرفه الجميع بالصدق والأمانة والإخلاص.
وأضاف السيسي خلال كلمة في احتفال المولد النبوي الشريف، والذي نظمته وزارة الأوقاف، الخميس، أنه يجب على رجال الدين تصحيح المفاهيم الخطأ التي ترسخت في أذهان الأمة الإسلامية، موضحا أن هناك بعض الأفكار تم تقديسها لمئات السنين وأصبح الخروج عليها صعبا للغاية.
وأشار الرئيس المصري إلى أن تلك الأفكار تتسبب في معاداة العالم بأسره، قائلاً: "يعني 1.5 مليار مسلم هيقتل الـ7 مليار علشان يعيشوا مش ممكن، احنا في حاجة إلى ثورة دينية".
وأوضح أنه يجب على علماء الأزهر التصدي للفكر الخطأ الذي يسيء للإسلام والمسلمين ويدمر الأمة الإسلامية، محملا علماء الأمة ضرورة القيام بهذه المهمة لتجديد الخطاب الديني وفقا للدين الإسلامي الحنيف، ومؤكدا ضرورة الاقتداء بأخلاق النبي عليه الصلاة والسلام، خاصة قيم الصدق والأمانة والإخلاص، مختتما قوله: "سوف أحاجيكم أمام الله في ذلك".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
السيسي: نحتاج إلى ثورة دينية تخلص الإسلام من التطرف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: