أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 العثور على قنبلة أمام مركز للتسوق في اسطنبول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: العثور على قنبلة أمام مركز للتسوق في اسطنبول   السبت يناير 10, 2015 11:09 pm



أبطلت الشرطة التركية، اليوم السبت، مفعول قنبلة عثر عليها أمام مركز تجاري في اسطنبول التي رفعت فيها حالة التأهب الأمني في أعقاب هجوم انتحاري في وقت سابق من هذا الأسبوع.
وعثر على العبوة الناسفة المصنعة يدويا أمام مركز التسوق الواقع في ضاحية باشكسهير بعد أن أبلغ أحد المارة عنها، بحسب وكالة أنباء "الأناضول" الرسمية للأنباء.
وقام رجال الشرطة بإبطال مفعول العبوة الناسفة ونقلها إلى مختبر لإجراء مزيد من التحقيقات، ووصفت تقارير العبوة بأنها قنبلة تتحول إلى شظايا عند تفجيرها.
وفي حدث أمني آخر، السبت، قامت الشرطة بتفجير عبوات غاز عثر عليها في طرد مشبوه في ضاحية شفقوي، بحسب الوكالة، وكانت انتحارية نفذت هجوما الثلاثاء، أدى إلى مقتلها ومقتل شرطي في منطقة السلطان أحمد السياحية.
ورفعت السلطات التركية حالة التأهب الأمني في البلاد خلال الأشهر القليلة الماضية وسط مخاوف من هجمات قد يشنها مسلحون أكراد أو عناصر في تنظيم داعش الذي يسيطر على أجزاء من العراق وسوريا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
العثور على قنبلة أمام مركز للتسوق في اسطنبول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: